آخر الأخبارمنوعات

بعد تحطم مروحية الرئيس الإيراني.. ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند

تصدرت ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات اللبنانية الشهيرة، التريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي. مند الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي خلال الساعات الماضية.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، جزء من حوارها الدي أجرته مع الإعلامي اللبناني نيشان، يوم رأس السنة الجارية. والتي تنبأت خلاله بأن هناك طائرة ستشغل الرأي العالم بعد سقوطها وموت جميع ركابها.

وأدلت ليلى عبد اللطيف خلال هدا الحوار بتصريحات، حول أحد الشخصيات العامة العالمية المعروفة أنها ستختفي في ظروف غامضة. مع سقوط طائرته بسبب إنفجار مدبر خلال الأشهر الأولى من السنة الجارية.

وأضافت ليلى: هذا الإعتداء يطال هذه الشخصية أثناء وجودها على متن طائرة خاصة، ولن ينجوا منها أحد

وعلى إثر هذه التصريحات، تصدرت ليلى عبداللطيف قائمة الأكثر تداولا على منصات التواصل الاجتماعي، مع حادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي. التي كانت تنقله إلى محافظة أدربيجان الشرقية في إيران.

وبحسب وسائل إعلام إيرانية، فإن الواقعة حدثت بالقرب من مدينة جلفا الواقعة على الحدود مع دولة أذربيجان، على بعد حوالي 600 كم شمال غرب العاصمة الإيرانية طهران.

وقال التلفزيون الإيراني أن تقارير أولية أفادت بوقوع حادث هبوط صعب لطائرة مروحية تقل إبراهيم رئيسي إلى  محافظة أذربيجان الشرقية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى